كتب من إعدادنا

كتاب مئة إعلان وإعلان “بوابتك إلى التسويق الإبداعي”

كتاب مئة إعلان وإعلان “بوابتك إلى التسويق الإبداعي”

عن الكتاب:

إن كلمتي التسويق أو الإعلانات مرتبطتين دائماً بكسب ثقة العملاء الحاليين، التغلب على المنافسين، وتوسيع شريحة العملاء المحتملين .
لكن التفكير بهذا النحو أحياناً يجعل أذهاننا تتوجه نحو نوع معين من العمل أو أسلوب محدد من التسويق، بمعنى أنه يبعدنا في معظم الأحيان عن التفكير بالسوق بصورته الأشمل وما يرتبط به من حاجة ملحة لاستخدام الإبداع
إن الإبداع في التسويق يعني أن نبحث أكثر للإجابة عن الكثير من الأسئلة التي تتعلق باحتياجات العملاء، الأسباب التي تمنعهم من اختيار منتجات شركة معينة، أو الأسباب التي تدفعهم للتوجه إلى المنافسين الآخرين.

كما أنه يعني التوجه إلى استغلال العديد من الفرص وخلق تجارب فريدة للجمهور نستطيع أن نقول بأننا اليوم نعيش في عصر التسويق الإبداعي، حيث أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى.

فالزخم في المحتوى الذي تقدمه مختلف أنواع الشركات، المنافسة الشديدة بينها، والقنوات التسويقية الجديدة التي فتحتها وسائل التواصل الاجتماعي قامت بتغيير أساليب التسويق والإعلانات التقليدية بشكل جذري. ولمجاراة
هذا التغيير كان لابد من استخدام التسويق الإبداعي والذي سنتحدث عن جزء منه في هذا الكتاب وهو الإعلانات الإبداعية.

                                 أسماء المساهمون في إنجاز هذا العمل

 

تحميل الكتاب

 

 

مقالات مختارة لك

 

Abdlraoof Massarani
Digital Marketing Analyst "Data Analysis and Digital Marketing is my passion"Applied Statistics SpecialistData Analyst / Co-Founder of SEA Statistics Economic Academic servicesVolunteer in "Al-Akh Al-Kabeer - الأخ الكبير"Member of (Institution of Human Resources Management (IHRM)

شارك برأيك

avatar
  اشترك  
نبهني بـ

Pin It on Pinterest

Share This