دليل جلب الثروة

كيف حولت ’’جنيفر لورانس‘‘ شغفها بالتمثيل إلى ثروة

ثروة جينفر لورنس و كيف استغلت التمثيل

الوقت المقدر للقراءة: 1 دقيقة و 59 ثانية.

‘’جنيفر شريدر لورانس – Jennifer Shrader Lawrence‘‘ ممثلة أمريكية من مقاطعة ’’إنديان هيلز – Indian Hills‘‘ الأمريكية، حققت أفلامها أكثر من 5.7 مليار دولار حول العالم وكانت ’’لورانس‘‘ الممثلة الأعلى أجراً في العالم لعامي 2015 – 2016.
وقد ظهرت في قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في مجلة ‘’تايم –Time‘‘ في عام 2013 وتعرف عادةً بأفلامها ’’Winters Bone‘‘، ‘’The Hunger Games‘‘، ’’X-Men: First Class‘‘
وبالنسبة عن موهبة ’’لورانس‘‘ فمنذ الصغر كانت مهمتها الأولى في التمثيل عندما كانت تبلغ 9 سنوات من عمرها، وخلال السنوات القليلة التالية، واصلت المشاركة في مسرحيات الكنسية والمسرحيات الموسيقية. وفي سن الرابعة عشرة قررت دخول عالم الفن والعمل به، فبدأت التمثيل بعدة أدوار صغيرة في أكثر من عمل فني.

 

مهنة التمثيل:

حققت ’’لورانس‘‘ نجاحاً كبيراً كممثلة عام 2006 عندما قامت ببطولة البرنامج التلفزيوني ’’Company Town‘‘، بعد عدة سنوات قامت ببطولة فيلم ’’Winter’s Bone‘‘ فأثار أداءها الرائع إعجاب الجمهور وأخذتها موهبتها إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار حيث تم ترشيحها كأفضل ممثلة.
بعد انقطاع كبير، حصلت ’’لورانس‘‘ على أدوار ثانوية في أفلام مثل ’’Like Crazy‘‘، و’’ The Beaver‘‘ و’’X-Men: First Class‘‘ ، وكان أداؤها في فيلم ’’X-Men‘‘ جيداً جداً لدرجة أنها منحت الموافقة لمواصلة لعب دور ’’Mystique‘‘ لنهاية السلسلة ولعبت أيضاً دور ’’Katniss Everdeen‘‘ في فيلم ’’The Hunger Games‘‘ والذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر.
حصلت على جوائز تقديرية لدورها الرائع في ’’X-Men‘‘ و ’’The Hunger Games‘‘ مما أدى إلى تألقها في المزيد من الأفلام مثل ’’Silver Linings Playbook‘‘ ودورها في ’’American Hustle‘‘، الذي منحها العديد من الجوائز من الفئة المخصصة لدعم الممثلين، بما في ذلك الترشيح في حفل توزيع جوائز الأوسكار.
كان أداؤها في فيلم ’’Joy‘‘ عام 2015 مميزاً جداً، حيث جسدت فيه المعنى الحقيقي كممثلة وحصلت على ترشيح أوسكار.
وصفت بأنها أصغر فنانة تحصل على ترشيحات متعددة لجوائز الأوسكار.
لعبت ’’لورانس‘‘ بين عامي 2017 – 2018 دور البطولة في فيلم ’’The Mother‘‘ بالإضافة إلى دورها كجاسوسة في فيلم ’’Red Sparrow‘‘ والذي أصبح مشهوراً في جميع أنحاء العالم.

’’لورانس‘‘ والحياة:

لم تتوانى ’’لورانس‘‘ عن إطلاق عبارات في مقابلاتها أو أفلامها ترشد فيها المبدعين للمواصلة في تطوير نفسهم والوصول إلى الحلم والهدف، ومن مقولاتها الشهيرة:

“لاتتردد في أن تكون مختلفاً واحرص دائماً على إنجاز أعمالك بالشكل الصحيح، وبهذه
الطريقة ستكون دائماً بخير”.

 

ثروة جينيفر لورانس

أما عن الاهتمام بالنفس والجمال الإنساني تقول ’’لورانس‘‘:

“لا شيء أفضل من امتلاك جسد رشيق، ولكنني أستطيع تسمية العديد من الأشياء التي
تمتلك طعماً مميزاً كالخبز والبطاطا المقلية، لأن تناول الكربوهيدرات هو متعة
يستحقها الجميع”.

وفيما يخص المسار المهني، تمثل ’’لورانس‘‘ بمقولتها مثالاً يحتذى به في التواضع، فهي تتحدث عن معاملة الناس لها وللمشاهير في حفل الأوسكار:

“أتذكر خلال موسم الأوسكار، أن الشيء الذي كرهته كان الطريقة المختلفة التي يتم بها التحدث إلي؛ فالناس يعاملونك بشكل مختلف، ثم فهمت فجأةً لماذا يتصرف المشاهير بغرابة؛ لأنه من الصعب أن تتصرف بشكل طبيعي عندما لا يعاملك أحد بشكل طبيعي”.
وفي سن 28 عاماً، زادت ثروة ’’لورانس‘‘ بالفعل وبشكل لا يصدق حيث صدمت ’’لورانس‘‘ العالم عندما صورت ’’كاتنيس إيفردين – Katniss Everdeen‘‘ بامتياز في فيلم ’’The Hunger Games‘‘
ومنذ ذلك الحين قامت ببطولات في أفلام متعددة تم بيعها في جميع أنحاء العالم، كما تم تصنيفها كواحدة من أكثر النساء جمالا في جميع أنحاء العالم.
واعتباراً من عام 2019، تقدر القيمة الصافية لثروة ’’لورانس‘‘ بحوالي 130 مليون دولار، مما يجعلها واحدة من أصغر الممثلات والأكثر أجراً في العالم.
وفي ختام المقال، ما رأيك في ثروة ’’جنيفر لورانس‘‘؟ هل تستحقها؟ وما هي أفضل أعمالها برأيك؟

إعداد: يسرى الحمصي
مراجعة: حسين هندي

Yousra Homssi
الكاتبYousra Homssi
Bioengineering Specialist.
Content Creator.

شارك برأيك

avatar
  اشترك  
نبهني بـ

Pin It on Pinterest

Share This