كتب من اختيارنا

تحميل كتاب “العمل الجماعي من أجل الابتكار”

 

تحميل كتاب “العمل الجماعي من أجل الابتكار”

 

في سوقِ اليومِ الذي يتَّسم بالإيقاع السريع، تُزكِي المنافسةُ الشديدة والتقلباتُ الجنونية واحتياجاتُ العملاء المتزايدةُ الحاجةَ إلى الابتكار؛ غير أن المطالَبة بالابتكار ببساطةٍ لا تكفي لتحقيقه، وهذا الكتابُ العمليُّ الوجيزُ يقدِّم خارطةَ طريقٍ لاستغلال العمل الجماعي للحثِّ على الابتكار والمحافظة عليه في أي مؤسسة.

توضِّح إيمي سي إدموندسون أن القدرةَ على ابتكار منتجاتٍ أو خدماتٍ جديدة وعملية تحل مشكلةً أو تُلبِّي حاجةً ما — بل تحقِّق ذلك على نحوٍ مُربحٍ أيضًا — تتطلَّبُ العملَ الجماعي. كيف تُبنَى ثقافةٌ تشجِّعُ على الابتكار؟ وكيف تبدو هذه الثقافة؟ كيف تتطوَّر وتنمو؟ كيف تُبنَى الفِرقُ وتُرعَى بأبلغ درجةٍ من الفعالية في هذا السياق؟ وما دورُ القائدِ في هذه الثقافة؟

يُجِيب هذا الكتابُ عن كل هذه الأسئلة، مُدعمًا رؤيته بقصصٍ من الحياة الواقعيـة؛ لذلك سيمدُّك بالشرارة التي تحثُّك على الابتكار، وتوضيحِ الأهداف، وإعادةِ تعريفِ معنى القيادة داخل مؤسستك.

 

معلومات عن الكتاب:

الكتاب: العمل الجماعي من أجل الابتكار – Teaming to Innovate
المؤلف: “ايمي سي ادموندسون – Amy C. Edmondson”
نقله إلى العربية: سارة العادل
الصفحات: 94
التصنيف: إداري
سنة النشر: 2013

 

 

 

Abdlraoof Massarani
Digital Marketing Analyst "Data Analysis and Digital Marketing is my passion"Applied Statistics SpecialistData Analyst / Co-Founder of SEA Statistics Economic Academic servicesVolunteer in "Al-Akh Al-Kabeer - الأخ الكبير"Member of (Institution of Human Resources Management (IHRM)

شارك برأيك

avatar
  اشترك  
نبهني بـ

Pin It on Pinterest

Share This