أخبار

تايلور سويفت و أغنيتها ”Look What You Made Me Do“

تايلور سويفت و أغنيتها ”Look What You Made Me Do“

الوقت المقدّر للقراءة: 1 دقيقة و 3 ثانية.

 

 

مرّت عدة أسابيع على إعلان المغنية ”تايلور سويفت – Taylor Swift“ عن موعد إصدار ألبومها المُنتظر ”Reputation“، وأطلقت الأغنية الأولى من ذلك الألبوم، والتي تدعى:

Look What You Made Me Do“، وهذا يعني أنَّ الوقت قد حان لكي تتصدر الأغنية القوائم في جميع أنحاء العالم كما هو معتاد.

 

صدقوا أو لا، فإن هذه الأغنية التي خطّت تايلور كلماتها قد حققت نجاحاً هائلاً في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالرغم من أن أغاني تايلور قد حققت شهرةً كبيرة في العقد الماضي، إلا أن هذه الأغنية قد حطمت الأرقام القياسية بسرعةٍ لم تتخطاها أغانيها السابقة.

وبعد عدة أسابيع، لاتزال تحتل المرتبة العاشرة في البلاد، وقد أرسلت بالعديد من الأغاني إلى المركز الثاني، حيث لم تكن أيٌ منها قويةً بما فيه الكفاية للتغلب على هذه الأغنية، والوصول إلى المرتبة الأولى في ذلك الوقت.

ولاشك أن تايلور قد حصلت على نصيبها من تصدر أغانيها لأعلى المراتب، حيث قالت مازحةً أنها لا تتحكم بقوائم الأغاني بكبسة زر، ولكن يبدو أن أي شيء تطلقه هذه المغنية اليافعة يشق طريقه إلى المراتب الأولى.

ومن المتوقع أن تحتل أغنية ”Look What You Made Me Do“ المراتب الأولى في العديد من البلدان، وذلك بسبب الكم الهائل من المشاهدات التي حظي بها الفيديو المصور لهذه الأغنية وخاصةً على اليوتيوب.

أُصدر الفيديو الرسمي لهذه الأغنية بعد عدة أيامٍ من إطلاق الأغنية  في حفل MTV Music Awards، وقد تخطى لحد اليوم أكثر من 400 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

ما السر يا ترى؟! ربما يرجع الأمر إلى استراتيجية تايلور التسويقية.

 

إعداد: Yousra Homssi

مراجعة: Silva Allam

Silva Allam
الكاتبSilva Allam

شارك برأيك

avatar
  اشترك  
نبهني بـ

Pin It on Pinterest

Share This